Best world-wide Books and Magazines for all!

Home Ads

Friday, March 23, 2018

قرصنة ألعاب أندرويد بدون رووت باستخدام تطبيق Game Killer

قرصنة ألعاب أندرويد بدون رووت باستخدام تطبيق Game Killer




# 1.تحميل وتثبيت  تطبيق 👈👈👈 Game Killer.

# 2. انقر على أيقونة Game Killer وابدأ تشغيل التطبيق ، واعطها بضع ثوانٍ حتى يتم تحميلها بالكامل ، ويجب أن تظهر القائمة الرئيسية بقائمة من الخيارات ، اضغط على firstoption التي تقول "Hack AndroidGames Without Root" وشاشة أخرى يجب أن تظهر مع قائمة طويلة من الألعاب المدعومة.

# 3. بعد العثور على لعبة Android التي ترغب في اختراقها ، انقر على اسمها وسيتم نقلك إلى شاشة أخرى بقائمة من الاختراقات التي يمكنك تنشيطها.

# 4.هذه العملية تعتمد على اللعبة التي تقوم بالقرصنة ، قد تكون هناك خيارات مثل الذهب غير محدود ، هاك الجواهر اللامحدودة ، وضع الله ، فتح جميع الشخصيات والمستويات ، إلخ.

# 5. حدد الاختراقات التي ترغب في استخدامها ، ثم اضغط على زر thehack في الجزء السفلي من الشاشة.

# 6. ستطلق لعبة القاتل مثالاً مختلقاً للعبة باستخدام الاختصارات المرغوبة لك ، وبالنسبة لمعظم الألعاب ، يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة بشكل طبيعي ، ولا تزال تحتوي على السمات التي اخترقتها ، ولكن بعض الألعاب تتطلب إطلاقها باستخدام Game Killer من أجل إبقاء المواد المخترقة.

No comments:

Post a Comment

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *