Best world-wide Books and Magazines for all!

Home Ads

Sunday, April 8, 2018

كيف تتحقق مما إذا كان هاتفك الذكي الجديد يعمل بنظام التشغيل Android في العام الماضي؟





تم إصدار أحدث إصدار من Android ، Oreo ، في آب (أغسطس) ، وجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة التي جعلت Android أكثر سهولة في الاستخدام. كما أنها توفر الخدمات المجمعة التي سهّلت على الشركات المصنعة للأجهزة تحديث برامجها الخاصة. للأسف ، لا يضمن شراء هاتف جديد تمامًا اليوم أنك ستتمكن من الوصول إلى أحدث نظام تشغيل ، وقد يؤدي إلى توقفك عن استخدام إصدار Android من العام الماضي لبعض الوقت.

وفقًا لـ The Verge ، لا تزال الهواتف الذكية الجديدة تمامًا التي تعمل بنظام التشغيل Android مستخدمة في الإصدارات القديمة من Android. حتى الهواتف الذكية القادمة - وهي الأجهزة التي لم تصل إلى أرفف المتاجر - لا تزال تستخدم إصدار Android العام الماضي. وهذا يجعل شراء هاتف مثل OnePlus 5T المرتقب (الذي يعمل بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat) أو HTC U11 Plus الجديد (المقترن بأحدث نظام التشغيل Android 8.0 Oreo) تجربة محتملة الحدوث إذا لم تكن متأكدًا من نظام التشغيل الذي ستلتصق به مع.

قبل اتخاذ قرار الشراء ، ينبغي عليك إجراء بحثك والتحقق من مواصفات هاتفك الذكي المحتملة. إذا كنت تتصفح الويب ، فابحث عن رابط أو علامة تبويب بجوار قائمة ميزات الجهاز التي تحتوي على مواصفاته ، أو تحقق من موقع جهة التصنيع للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. كل ما تبحث عنه في هذه الحالة هو نظام التشغيل الذي يعمل على هاتفك.

عند البحث عن هاتف جديد ، يجب تضييق اختيارك على الأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من Android ، في هذه الحالة ، Android 8.0 Oreo. بالطبع ، قد لا يكون لديك رأي كبير في هذا الأمر إذا كان هاتفك الذكي الجديد الذي يعمل بنظام Android بمثابة هدية من صديق أو أحد أفراد العائلة. هل ما زلت تريد معرفة مدى جودة نظام تشغيل هاتفك الذكي؟ يمكنك التحقق من إصدار البرنامج من خلال زيارة تطبيق الإعدادات ، والتمرير لأسفل إلى النظام ، وتحديد حول الهاتف. وإليك بيضة عيد الفصح الممتعة: عندما تكون في صفحة "حول الهاتف" ، اضغط على مربع "إصدار Android" عدة مرات لمشاهدة حركة رائعة.

حتى الهواتف الجديدة لم تعد مضمونة الحصول على أحدث نسخة من Android | الحافة

No comments:

Post a Comment

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *