Best world-wide Books and Magazines for all!

Home Ads

Sunday, April 8, 2018

كيفية قفل وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع قرص فلاش مثل الهاكرز

كيفية قفل وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع قرص فلاش مثل الهاكرز

كيفية قفل وفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع قرص فلاش مثل الهاكرز


الخطوة 1: تنزيل وتثبيت بريداتور هنا 

الخطوة 2: بمجرد تشغيل Predator ، قم بتوصيل محرك أقراص USB المحمول. لن يتم حذف أي من محتويات محرك الأقراص أو تغييره بأي شكل من الأشكال ، لذلك لا تتردد في استخدام thumbdrive الأساسي.

عندما تقوم بإدخال محرك الأقراص ، سيظهر مربع حوار يطلب منك إنشاء كلمة مرور. انقر فوق "موافق" للمتابعة.

الخطوة 3: في نافذة التفضيلات ، دوّن بعض الإعدادات الأساسية. أولاً ، أدخل كلمة مرور آمنة وفريدة في حقل "كلمة المرور الجديدة". إذا فقدت محرك أقراص USB ، فستستخدمه لإلغاء قفل جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك تحديد المربع مطلوب دائمًا وستتم مطالبتك بإدخال كلمة المرور في كل مرة تستخدم فيها thumbdrive لإلغاء تأمين جهاز الكمبيوتر.

أخيرًا ، في القسم الموجود ضمن محركات أقراص فلاش ، تأكد من تحديد محرك أقراص USB المحمول الصحيح. عند الانتهاء ، انقر على "إنشاء مفتاح" ثم على "موافق".

الخطوة 4: سوف يخرج بريداتور. عندما يحدث ذلك ، انقر فوق رمز Predator في شريط المهام لإعادة تشغيل البرنامج. بعد ثوانٍ قليلة ، سيتحول الرمز إلى اللون الأخضر ، لتنبيهك بأن Predator قيد التشغيل.

كل 30 ثانية ، سيتحقق بريداتور لمعرفة أن محرك أقراص USB متصل بالشبكة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يخفت جهاز الكمبيوتر ويتوقف.

No comments:

Post a Comment

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *