Best world-wide Books and Magazines for all!

Home Ads

Saturday, April 14, 2018

تبحث عن كسب بعض المال؟ 4 تطبيقات التي تتيح لك ربح المال في هاتفك

تبحث عن كسب بعض المال؟ 4 تطبيقات المحمول التي تتيح لك ربح المال في هاتفك

في أكتوبر 2017 ، تم إصدار HQ Trivia على iOS مع فرضية مثيرة للاهتمام: يمكنك تنزيل التطبيق ، والتوقيع في أوقات معينة كل يوم ، والمشاركة كمسابق في عرض للعبة التوافه الحية في جميع أنحاء العالم. إذا فزت ، فقمت بتقسيم جائزة نقدية مع جميع الفائزين الآخرين. في غضون بضعة أشهر ، تم إيقاف التطبيق على iOS ، وأصبح متاحًا على Android ، وأنتج عددًا مفاجئًا من تطبيقات التقليد. من الواضح أن الأموال المجانية هي استراتيجية تسويقية عظيمة ، ولكنها تثير أيضًا بعض الأسئلة.

الجواب القصير: لا يفعلون. وحتى الآن يتم تمويلها بالكامل من قبل شركة قائمة أو شركة رأسمالية مجازفة ، مع توقع أنها ستجد طريقة لتحقيق الدخل  بعد بناء جمهور.


لجعل القصة القصيرة أقصر ، ظهرت تطبيقات التوافه المدفوعة الجديدة بشكل شبه منتظم منذ إطلاق المقر الرئيسي. في الغالب ، إنهم قادمون من الشركات الموجودة التي شهدت فكرة جيدة ومربحة مع انخفاض تكاليف بدء التشغيل وقررت القفز على متنها.
نعم و نعم. جميع التطبيقات مجانية للعب (حتى الآن) ، ومعظمها يدفع أرباحك مباشرة إلى حسابك في PayPal.
انها قريبة جدا للراحة.
إليك بعض أفضل تطبيقات Trivia للتجربة.


 كيف يعمل: هناك عروض متعددة في اليوم ، غالبًا ما يستضيفها Scott Rogowski ذو الشخصية الكاريزمية. تحتوي معظم العروض على اثني عشر سؤالًا ، وعليك الإجابة عنها بشكل صحيح خلال المهلة الزمنية (عشر ثوانٍ لكل سؤال) من أجل الفوز بأي أموال.
من قام بذلك: المقر الرئيسي ، التطبيق الذي بدأ هذا الاتجاه بأكمله ، يأتي من روس يوسوبوف وكولن كرول ، مؤسسيًا للكرمة سابقاً (موقع الفيديو التسعة الذي لم يعد موجودًا).

 رابط التحميل: أندرويد | الأيفون

 
من الذي جعلها: Cash Show من مطور التطبيق الصيني Zentertain . وتتضمن التطبيقات الأخرى الناجحة "Word Connect" و "Photo Editor Pro".
Trivia: يحتوي برنامج Cash Show على نسبة عالية من الأخطاء في أسئلته ، من تصنيف لندن كبلد لتهجئة "Baja" كـ "Baha".
 
 رابط التحميل: أندرويد | الأيفون

No comments:

Post a Comment

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

Contact Us

Name

Email *

Message *